منتدى اصدقاء شط العرب
منتدى اصدقاء شط العرب
منتدى اصدقاء شط العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أاضحك وفرفش

كاتب الموضوعرسالة
علي سعود
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
علي سعود

الابراج : الحمل
تاريخ الميلاد : 19/04/1984
الموقع الموقع : في القلب
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : خريج كلية الادارة والاقتصاد

أاضحك وفرفش Empty
مُساهمةموضوع: أاضحك وفرفش   أاضحك وفرفش I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 7:37 pm

فية مجموعة اغبياء داخلين الجيش واحد منهم اسمة ثابت كل مابداء العرض العسكري قال الضابط : ثابت .طلع ثابت يقول حاضر قال ماهو انت اقول ثابت العرض .جاء يوم القايد يبي يسوي زيارة لهم اعطوي ثابت اجازة يفتكون منة .بداء العرض العسكري قال الضابط ثابت : طلع له واحد من خويا ثابت يقولة غايب ياطويل العمر غايب 

واحد كان معلق قميصه عالحبل وقع القميص صار يصرخ ويبكي ساله واحد تاني ليش عم بتصرخ وعم تبكي قله انه :لو كنت انا فيه لانكسرت رقبتي 

كان في عريس ويوم عرسة اصحابة قالوا لية انخنا رايخين نجيب الثلج قام قال العريس باللة اختاروا ابرد واحد

دخل واحدالجامع وكان معه قرد حطه عند شحات باب الجامع وقال له هذا القرد امانه عندك لا تبيعه خرج الراجل من الجامع وجد القرد يعد الفلوس باع الشحات هههههههههه

فيه بقره بختت طلع لها جزار ههههههههه

فيه واحد قتل نفسه وهرب ههههههه

في غبي منبطح على الأرض ليييييييييييييييش شاف أشارة ممنوع الوقوف

اغبياء اثنين مساجين خططوا يقتلون الحارس ويهربون راحوا مشافوا الحارس رجعوا قالو خربت الخطه

كان في مرا ضعيفا اكلت زيتونا صارت حامل هههههههههههههه

في مدرس ومدرسه تزوجوا كتبوا عقد زوجهم على السبورة ههههههههه

فيه اثنين سعودين قال الاول : للثاني انا عندي هندي غبي قال: الثاني انا عندي هندي اغبى من هنديك قالو :كل واحد يجيب الهندي حقه ونشوف من الأغباء قال الاول :للهندي حقه خذ نصف ريال ورح لوكاله مرسيددس وأشترلي فياجرا قال الثاني للهندي حقه روح شوف انا في البيت ولا لا المهم تقابلو الهنود وقال الهندي الاول انا كفيل غبي مره قال الهندي الثاني ليش قال الهندي الاول لانه عطاني نصف ريال اشتريله فياجرا ليش هوا ما فيه معلوم اليوم جمعه كل الوكالات مسكره قال الهندي الثاني انا في كفيل اغبي من كفيلك قال الهندي الاول ليش قال الهندي الثاني لانه يقول روح شوف انا في البيت ولا لا ليش ما فيه تيلفون

فيل خرطومه قصير ليش لان امه فلبينيه

مرة واحد بتطبخلو مرتو كل يوم بطاطا في يوم من الايام رجع على البيت وسأل مرتو شو طابخة اليوم ؟ قالتلو بطاطا قالها اذا بتطبخي بكرة بطاطا بطلقك بالثلاثة تاني يوم سالها شو طابخة اليوم؟ قالتلو بتاتا قلها:انتي تالق بالتلاتة

حكمه محشش: العلم نور والنور من الكهرباء والكهرباء خطر يعني لا تتعلم احسن لك

كان في مرة قملة وقفت تاكسي قلت له رأس حسن

يقولك محشش شاف امه تحترق قال ما شاالله الوالده منوره

غبي حب وحده و تزوج اختها ليش..عشان يشوفها كل يوم

قالو لعجوز تبرعي للأنتفاضة قالت اني من سنين انتفض و محد تبرع ليي

في واحد ترهوني وسع باله تمزق

القاضي: إذا أنت الذي قتلت حماتك المتهم: نعم القاضي: ما أسمك؟ المتهم: فاعل خير

نذل راح عند مشلول قاعد على كرسي قالله قوم اوقف وانت بتكلمني

غبي يمشي بالليل فسال غبي اخر الاول:- هى دي الشمس ولا القمر الثاني :- واللهى انا غريب ومش من هنا

مرة واحد صعيدى نزل الترعة البالهارسية طالعت تحلل

مرة واحد احول حس بل البرد وهو نايم قام غطا اخو 

فيه محشش دخل البقاله قال عندكم سكر قال ايه قال الله يشفيكم

واحد معلم بيقول لتلميذ عد من واحد الي عشرة بالانجليزي قال وان تو ثري فور فيف سيكس ايت نين تين فسالة المعلم لماذا لم تقل سيفين قال لاني شربتة 

دكتور اسنان خلف ولد سماه ضرضار

واحد طفيلي قتل ابنه سالوه عن السبب فقال : عصفور في السما ولا حمار على الارض

كان فية اثنين اغبياء مرو من جنب الجامع وراو الماذنة قال الاول ماطول الذى بناء الماذنة قال الثاني لا ياغبي كان يبنوها في الارض ثم يرفعوها

اب احول بيشوف كل حاجة اربعة ابنه الوحيد بيشوف كل حاجة 2 الابن دخل على ابوه اللى قاعد لوحده فى المكتب وقاله اجبلك شاى انت و عمى الاب قاله لا خد اخواتك واطلعوا بره

فيه جمل تعدا من عند زرافه قال ياعيني على الطول قالت وجع حتى البدو يغازلون

مره واحده تعبانه راحت للدكتور قلها عندك برد كتبلها على بالطو

في عجوز ضاعت بالصحراء ولقاها ذيب قالت تكفى لا تكلنى قال اسف ما أكل نواشف ههههههه

تبرع جلال الطلباني لدى الامريكان بالتدخل لحل مشكلة السيد الصدر فذهب الى انصار مقتدى وسألهم لماذا تقاتلون الامريكان؟ فـأجبوه لانهم يريدون أخذ الصدر فقال لهم جلال بسيطه أعطوهم الصدر وانتم اخذو الحوض الوره هاهاهاها

واحد صعيدى حب يدلع امراته رماها من الدور العاشر

واحد ركب عدسه على باب زجاج

فيه محششين شافو شرطه الاول قال وا وي وا وي الاثاني قال احمر ازرق احمر ازرق

مرة واحد حب يقتل حماته حط لها مسدس فى الآكل

مرة صرصار ركب تاكسى قال له البلأعه الجايه

ذهب رجل من البادية مع أمه الى المدينة فوجد دكانا لخرذ المسجلات فقال الرجل لؤمه:أب هاذََََََََ فكان يقصد مسجلا قديما فأحضرته له وفي طريق العودة إلى البادية قفز فأرٌ من المسجل فقال الرجل لؤمه يم يم هرب المطرب 

كان أهل حماه منزعجين من أهل حمص لان النكت أكثرها في سورية عن أهل حمص فذهبو الى محافظ حماه فروو له القصة فقال لهم: خذوا معدات السباحة و اذهبوا الى صحراء تدمر فعندما ذهبوا الى صحراء تدمر وجدوا أن أهل حمص قد بنو سدا 

عاد البخيل من العمل فكانت الزوجة محتارة ماذا ستطبخ له فوضعت زيت الزيتون والزعترالسوري فقال البخيل : طبختان في يوم واحد 

حطوا مسابقه جمع ضبان بين بدوي وهندي والزمن ساعه وحده بدت المسابقه انطلقوا كلهم :البدوي عبأصندوق الوانيت والغماره ورجع بسرعه انتظروا الهندي تاخر مره راحوا يدورونه لقوه ماسك ضب ويصفعه كفوف ويقول فين بابا فين ماما ههههههههههههه

فى واحد شحات تزوج شحاتة أنجبو ولد سموة حصالة

وحده حرقتت بيتها على شان تشوف حبيبها في الدفاع المدني

طفيليي مستعععجلل على الخلفه تزوج واحده حامل

مرة واحد وقع عالسلم راح للدكتور اداله دهان وقاله ادهن مطرح ماوقعت فدهن السلم

مره واحد شرب حليب فمات ليش؟ وقعت عليه البقره

مره غبي قال لخطيبته: لمما ازمرلك بتنزليز حكاتلو ليش اشتريت سياره؟ حكالها لا اشتريت زامورز

نذل في غرفه الانعاش وصى اولاده ان يكونوا انذال ... قطعوا عنه جهاز التنفس

في محشش طرشته امه يروح بيت الجيران يجيب منهم كركم ** راح لهم وقال لهم امي تقول : تعالوا كلكم *****

مرة في عبيط تزوج عبيطة ودخلوا بيتهم, وقعدوا على انفراد, قال العبيط لو بس يوافق ابوك على زواجنا, قالت العبطة انا ممكن اهرب معاك

في طبيب كان يبغى يختبر مجانين رسم باب على الجدار وقال: اللي يقدر يدخل من الباب باخلية يطلع من المستشفى قاموا كل المجانين يبغوا يكسروا الجدار الا واحد ساله الطبيب ليش ما تقوم مع اصدقائك تطلع من الباب قال المجنون: انا عندي المفتاح هاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاها هاها 

مره واحد طالع من الامتحان سال صاحبه عملت ايه قال جبت الورقه فاضيه قاله يانهار اسود انا كمان جبت الورقه فاضيه كده حيفكرونا غشين من بعض ويسقطونا

مره هندي لقى الفانوس السحري يحسبه مثل حق افلام الكرتون حكه طلعله المارد قالالهندي ابي قصر قال المارد: تنكت رح جب شااي 

ماعز غصبها ابوها تتزوج خروف شرطت الزواج بعد عيد الاضحى

اتنين ماشين فى الشارع واحد قال للتانى شوف لهبل بيصتاد فى الشارع قال لة التانى سيبك منة جدف جدف 

في واحد اشترى ثلاث برتقالات فتح الاولى طلعت خربانه فتح الثانيه طلعت خربانه طفأ النور وفتح الثالثه واكلها

غبي أشترى تكسي ينادونه الركاب تكسي تكسي يقول أدري أدري....

هناك ثلاثة مساطيل فقال الاول للثانى لو املك مالا لاشتريت نصف الكره الارضيه فرد الثانى وانا لو املك المال لاشتريت النصف الثانى فرد الثالث باستهزاء ومن سيوافق ان يبيع لكم !!!!!!!!
https://aliiso2000.forum2x2.ru

أاضحك وفرفش
صفحة 1 من اصل 1